تركيا تستضيف مؤتمر العمل الحر عبر الإنترنت 26 أكتوبر

تركيا تستضيف مؤتمر العمل الحر عبر الإنترنت 26 أكتوبر

المحاور الرئيسية

حجم الخط:

A

A

ضمن فعاليات الموسم العلمي للمؤتمرات الدولية وورش العمل، تستضيف العاصمة التركية إسطنبول 26 أكتوبر الحالي ، المؤتمر الدولي الأول للعمل الحر عبر الإنترنت للناطقين بالعربية؛ حيث تقام -بالتزامن مع أعمال الموسم العلمي - دورات تدريبية يُمنح بعدها المتدربون شهادة خبرة في مجال الدورة.

يحصل المشاركون في فعاليات المؤتمر على شهادة معتمدة من الموسم العلمي الدولي، مع توثيق مداخلاتهم ونشرها على موقع وحسابات الموسم والرعاة؛ حيث ترتكز المداخلات في المؤتمر الدولي الأول للعمل الحر عبر الإنترنت على ستة محاور أساسية؛ وهي متطلبات العمل الحر عبر الإنترنت، والحاجة للعمل الحر، وتجارب في العمل الحر، ومعوقات العمل الحر عبر الإنترنت، وأنواع العمل الحر عبر الإنترنت ونصائح عامة للمستقل الجديد.

ويُعد الموسم العلمي الدولي مشروعًا علميًا دوليًا، يهدف إلى ربط العلوم والمعارف الإنسانية المتنوعة بعلوم وبرامج التنمية البشرية ومخرجاتها؛ حيث يضم هذا الموسم في نسخته الحالية سبعة مؤتمرات؛ من بينها المؤتمر الدولي الأول للعمل الحر عبر الإنترنت، والمؤتمر الدولي الأول للتجارة والتسويق الإلكتروني.

ويحرص الموسم العلمي على تقديم الخبراء في مجالاتهم للتحدث، ونقل خبرتهم إلى المشاركين، ومناقشة القضايا المتعلقة بموضوع المؤتمر أو ورشة العمل أو الدورة التدريبية بهدف تحقيق أقصى فائدة للمشاركين.

 

 

التالى "نيكزس" تطرح منتجَ تأمينٍ متعدّدَ الجوانب للشركات الصغيرة والمتوسطة
السابق تعيينات جديدة بالقيادة العليا في "ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات"

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا