اخبار الوطن العربي

في الإمارات لينوفو تطلق هاتفي P70 للأداء وS90 للأناقة

في الإمارات لينوفو تطلق هاتفي P70 للأداء وS90 للأناقة

هاتف لينوفو P70 من الجيل الرابع LTE، وياتي بشاشة قياس 5 بوصة عالية الوضوح بدقة 1280×720 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز، طراز ميدياتك MT6752 وهو من المعالجات ذات 64 بت، أما الذاكرة فهي 2 غيغابايت، وتصل ذاكرة التخزين إلى 16 غيغابايت، ويتوفر الدعم لبطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD وحتى سعة 32 غيغابايت. ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية 5 ميغابيكسل وبنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.
يتمتع لينوفو S90بشريحتي هاتف من الجيل الرابع LTE، ومعالج 64 بت سنابدراغون من كوالكوم وطراز MSM8916 ويعمل هذا المعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز، ويتم عرض المحتوى على شاشة قياس 5 بوصة من نوع سوبر أموليد عالية الوضوح، والكاميرا الخلفية ذات 13 ميغابيكسل وتركيز تلقائي ومصباح LED وحساس بيورسل PureCel™ وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع تركيز ثابت ومصباح فلاش وحساس للإنارة الخلفية. ويعتمد الهاتف على ذاكرة سعة 2 غيغابايت، وتصل ذاكرة التخزين الداخلية إلى 32 غيغابايت، ويعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4.
وقد جهّزت لينوفو الهاتفين P70 و S90 بمجموعة من تطبيقات DOit، ومع التطبيق SHAREit الفائز بالجوائز، يستطيع المستخدمون مشاركة ملفات الصور والفيديو والموسيقى فوراً، وأيضاً المستندات وجهات الاتصال والتطبيقات مع ما يصل إلى خمس أجهزة وبسرعة تزيد 40 مرة عن سرعة اتصال البلوتوث. ويتولى تطبيق SECUREit حماية بيانات المستخدم من خلال قائمة أدوات لحماية البيانات، وبضغطة واحدة تتم حماية الجهاز والبيانات من الفيروسات والبريد التطفلي المزعج والبرمجيات الخبيثة، وفي حال سرقة أو ضياع الهاتف فإن وظيفة الحماية من السرقة تؤمّن قفل الجهاز. ويعمل تطبيق SECUREit كحارس للخصوصية للحماية من الوصول غير المسموح به إلى بيانات المستخدم الخاصة، وأيضاً جعل الهاتف الذكي يعمل بسرعة أكبر من خلال إغلاق التطبيقات الزائدة التي تعمل في الخلفية.
يتوفر هاتف لينوفو S90 الذكي الآن في جميع المتاجر الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1199 درهم إماراتي.  أما هاتف لينوفو P70 الذكي فسوف يتوفر المخزون الجديد في جميع المتاجر الكبرى ابتداءً من نصف شهر ابريل بسعر 899 درهم إماراتي.
 

التالى المشرق الراعي الرسمي لمعرض جايتكس شوبر دورة الربيع 2015
السابق في السعودية.. إطلاق هاتفي لينوفو الرائـعيـن "P70" و"S90"

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة