اخبار الوطن العربي

"فودافون" توسيع نطاق شبكة "4G"لخدمة التجوال في 23 دولة

"فودافون" توسيع نطاق شبكة "4G"لخدمة التجوال في 23 دولة

وتتضمن القائمة الموسعة كلاً من المملكة المتحدة، ونيوزيلندا، وروسيا، والإمارات العربية المتحدة، ورومانيا، وسيريلانكا، والسعودية، وتايوان، والتشيك، وهولندا، وفرنسا، وجنوب أفريقيا، واليونان، والولايات المتحدة، وعمان، وألمانيا، وإسبانيا، والكويت، وإيرلندا، وكوريا الجنوبية، وكندا، وهونج كونج والبرتغال.
وتتيح هذه الخدمات بدون أي تكاليف إضافية على أسعار التجوال الحالية من "فودافون قطر"، ويمكن للمشتركين تفعيل خدمتي الجيل الرابع "4G"ونقل البيانات على هواتفهم الذكية.
و  تشتمل قائمة الدول المدرجة في "باقة جواز سفر فودافون" على المملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة، والسعودية، وعمان، والكويت، وإسبانيا، وفرنسا، والتشيك، وألمانيا، وهولندا، ورومانيا، وجنوب أفريقيا، والبرتغال، واليونان، وأيرلندا، ونيوزلندا.
 و يستطيع عملاء "فودافون قطر" تفعيل هذه الباقة واستخدام 2 جيجابايت من الانترنت، ويمكنهم ايضا تلقي مكالمات غير محدودة، والحصول على دقائق مفتوحة لإجراء المكالمات عند الاتصال بأرقام تابعة لشبكة "فودافون قطر" بتكلفة 100 ريـال قطري أسبوعياً.
تجدر الاشارة انه يمكنك تفعيل "باقة جواز سفر فودافون" عبر طلب الرمز "#100*200*" لعملاء مسبق الدفع، و"#101*110*" لعملاء باقات الشهري، و"#102*110*" لعملاء الأعمال. ويتوافر مزيد من المعلومات.

التالى تعرف على الدولة العربية التي احتلت المركز الثاني في قائمة الأكثر اكتشافاً لثغرات "فيسبوك"

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة