اخبار الوطن العربي

المشرق الراعي الرسمي لمعرض جايتكس شوبر دورة الربيع 2015

المشرق الراعي الرسمي لمعرض جايتكس شوبر دورة الربيع 2015

وبعد أن عزز المشرق تجربة حاملي بطاقاته في التسوق في معرض جايتكس شوبر خلال العام الماضي، حيث قدم خدمة تسهيلات الدفع الفورية دون فوائد لأول مرة في الإمارات. يعود المشرق هذه المرة مع مجموعة من المكافآت الحصرية. حيث يمكن لحاملي بطاقات المشرق تجنب طوابير الانتظار في معرض جايتكس شوبر، وذلك من خلال صناديق الدفع الحصرية. وإذا كنت بحاجة إلى من يوصلك إلى المنزل بعد يوم متعب من التسوق؟ فهذا سهل، مع خدمة تأمين المواصلات. وإن لم يكن لديك بطاقة المشرق؟ لا تقلق على الإطلاق، فأنت تستطيع وبسهولة التقدم بطلب للحصول على بطاقتك الائتمانية الفورية من المشرق خلال 30 دقيقة فقط، وذلك من خلال منصة المشرق في المعرض.  

كما يمكن لحاملي بطاقات المشرق تحويل قيمة مشترياتهم إلى خطة الدفع الميسرة من دون فوائد ولمدة تصل إلى 12 شهراً، وذلك عند تسوقهم لدى كافة فروع متاجر الإلكترونيات الرائدة مثل إي ماكس وجمبو وجاكيس وشرف دي جي وسامسونج وإي سيتي سواء من متاجرهم في معرض جايتكس أو من متاجرهم المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم المشرق عرض الاسترجاع النقدي لعملائه بقيمة تصل إلى 10٪ على المشتريات التي يحولونها إلى خطط الدفع الميسرة، بالإضافة إلى الحصول على نقاط المكافآت المعتادة، وبالتالي يحصل حاملو البطاقات على مزايا رائعة.

وقال نيميش دويفيدي، رئيس قسم البطاقات في المشرق: "نفخر بشراكتنا مع مركز دبي التجاري العالمي لنكون الراعي الرسمي لمعرض جايتكس شوبر، دورة الربيع 2015، حيث أن فكرة معرض جايتكس شوبر هي تقديم القيمة والراحة وتجربة التسوق المميزة للعملاء. ونحن نسعى في هذا العام لتحقيق هذا الهدف. لقد قمنا بتقديم خدمات مميزة لحاملي بطاقاتنا، مع أكبر وأفضل العروض وليحصلوا على تجربة مميزة في جايتكس".

وقال حسن مسافر، مدير تنفيذي – المعارض، بإدارة الفعاليات والمعارض في مركز دبي التجاري العالمي:"تعد دورة الربيع من معرض جايتكس شوبر هذا العام بتقديم تجربة تسوّق لا مثيل لها خاصة مع توفيرها لأوسع نطاق من أحدث الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية المبتكرة والصفقات المذهلة، وسوف يجمع المعرض أكثر من 100 من أبرز الشركات والعلامات التجارية العاملة في القطاع والذين سيقومون بعرض ما يزيد على 30 ألف منتج، كما ستُقدّم كبرى الشركات للمتسوقين عروضاً حصرية وصفقات لا مثيل لها، ونحن مسرورون أن يكون بنك المشرق شريكنا الرسمي في تقديم المزيد من المعروض والمزايا لزوارنا".

ويمكن لحاملي بطاقات المشرق ارسال رسالة نصية بكلمة "جايتكس" إلى الرقم 4250 من رقم هاتفهم المسجل لدى المشرق خلال فترة معرض جايتكس ليتمكنوا من الحصول على عروض الاسترجاع النقدي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mashreq.com/gitex.

التالى تطبيق "payit " من "آى سيس " يتيح امكانية تعبئة كروت وبطاقات " الاولى " للوقود داخل دولة الكويت عبر الهواتف الذكية
السابق في الإمارات لينوفو تطلق هاتفي P70 للأداء وS90 للأناقة

مواضيع الكاتب

أخبارذات صلة