"اتصالات" تطلق عرض تخفيضات تصل 50% على الأجهزة الذكية مع رصيد مجاني للمكالمات والرسائل طيلة عام كامل

"اتصالات" تطلق عرض تخفيضات تصل 50% على الأجهزة الذكية مع رصيد مجاني للمكالمات والرسائل طيلة عام كامل

حجم الخط:

A

A

العرض يقتصر على مجموعة مختارة من الأجهزة لفترة محدودة تبلغ 14 يوماً من 18 الى 31 مارس 2015 في منافذ ومراكز أعمال "اتصالات" المنتشرة في الدولة. 
و سيتلقى العملاء الذين يقومون بشراء جهاز خلال فترة العرض رصيداً مجانياً كل شهر طيلة عام كامل بواقع 50 درهم للأجهزة التي تزيد سعرها عن 2000 درهم، و25 درهم للأجهزة الأقل سعراً. ويمكن استخدام الرصيد لإجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل النصية. وسيتم إضافة رصيد المكالمات والرسائل المجاني بشكل تلقائي عقب أول عملية تعبئة للرصيد بما لا يقل عن 25 درهم كل شهر. ويشمل عرض التخفيضات من "اتصالات" العلامات التجارية "آبل" (بدءاً من 999 درهم)، و"سامسونج"، و"لينوفو"، و"هواوي"، و"سوني"، و"بلاك بيري"، و"يوتافون".  
و سيحظى عملاء الهواتف الذكية من "اتصالات" بخيار حماية أجهزتهم من السرقة والتلف محلياً ودولياً من خلال الاشتراك في باقة حماية الهواتف الذكية. 
و في هذا الصدد ذكرالرئيس التنفيذي للتسويق في "اتصالات": "تؤكد اتصالات من خلال هذا العرض سعيها الدائم لتقديم عروض تواكب أحدث الاتجاهات في أسواق الهواتف الذكية من جهة، وتلبي كافة شرائح العملاء دون استثناء من جهة أخرى. ويشكل عرض التخفيضات على الهواتف الذكية من اتصالات فرصة كبيرة للعملاء لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأسعار مخفضة تصل إلى النصف، وتمنحهم علاوة على ذلك رصيد مكالمات ورسائل نصية إضافية تصل إلى 50 درهم كل شهر طيلة عام كامل. وهو عرض مثالي لمن يسعون إلى شراء هواتف جديدة من أبرز المصنعين العالميين والاستفادة من قدرات وجودة شبكة اتصالات وسرعات الاتصال العالية التي توفرها على نطاق الدولة".  
وبفضل شبكة "اتصالات" للجيل الرابع 4G/LTE، أسرع وأوسع شبكة في الدولة، سيتاح لعملاء الهاتف المتحرك الاستمتاع بسرعة اتصال فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطية واسعة تقارب %90 من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة
 

التالى "STC" ستوسع نطاق خدمات الإنترنت عبر شبكات الجوال
السابق "أكسيوم" بدأت بتلقي طلبات الحجز لهاتفي " Galaxy S6" و"Galaxy S6 Edge" والهاتف " M9 HTC"

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا