"اتصالات" تستعد لإطلاق "سباق اتصالات دبي للأطفال"

"اتصالات" تستعد لإطلاق "سباق اتصالات دبي للأطفال"

حجم الخط:

A

A

و قد شهد السباق إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال وآبائهم عند افتتاح باب التسجيل ، مما يبرهن على أهميته كحدث يجمع بين الرياضة والصحة والمتعة العائلية ويعكس في الوقت نفسه الاحتضان المجتمعي الواسع لهذا النوع من الفعاليات التي تستهدف تحسين المعايير المعيشية للأطفال على المستويات الصحية والثقافية والترفيهية. ويشهد الحدث على مدار يومين سباقين يشملان سباق 2 كم للفئة العمرية بين 4 و8 سنوات مع السماح للأشخاص البالغين بمرافقة أطفالهم، وسباق 2 كم للفئة العمرية بين 9 و12 سنة. 
يعد "سباق اتصالات دبي للأطفال" أول حدث من نوعه موجهاً للأطفال يهدف إلى تشجيعهم على اعتماد أنماط حياة صحية على المدى الطويل من خلال تعريفهم بأهمية تناول الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة المناسبة. كما يعمق الحدث روح التآلف بين الأطفال ويثري معارفهم السلوكية السليمة ضمن بيئة تفاعلية تتضمن العديد من الفعاليات الشيقة ، بما في ذلك نشاطات تعليمية ذات صلة وعروض ترفيه تفاعلية متنوعة. 
و في هذا الصدد نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في "اتصالات": "يعتبر سباق اتصالات دبي للأطفال بمثابة رسالة مؤسسية نوجهها في اتصالات إلى عائلات المجتمع الإماراتي لتعزيز الوعي بضرورة الاهتمام باللياقة البدنية التي باتت تشكل معياراً هاماً في المجتمعات المتطورة لكونها تعتمد على الأنظمة الغذائية الصحية والعادات اليومية السليمة والتي تسهم بشكل مباشر في بناء جيل يتمتع بإمكانات جسدية وعقلية قوية تتيح له الاستمتاع بحياة أكثر سعادة وأقل عرضة للأمراض". 
يذكر أن "سباق اتصالات دبي للأطفال" يقام بتنظيم من مجموعة CPI ميديا غروب واتحاد الإمارات لألعاب القوى، وبحضور العداء البريطاني الحائز على الميدالية الأولمبية الذهبية سيباستيان كو، نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى.
 

التالى "STC" توفر جهاز "كويك نت ماي فاي 4G"
السابق "ميتس" وسيينا" يوفران اتصالات متقدمة واسعة الطيف

تعليقات القراء

مواضيع مشابهة

تواصل معنا